الصحة | 4 دقائق للقراءة

5 أسباب لماذا يحتاج مستخدمو قلم الأنسولين إلى VIVI Cap

كتب بواسطة:
Susan Sloane
سوزان سلون,
أخصائي رعاية وتعليم مرضى السكري

لا يدرك معظم الناس أن الأنسولين يمكن أن يصبح أقل فعالية أو يتلف تمامًا مع تغيرات درجة الحرارة. فقد يتسبب بظهور مستويات غير متوقعة للسكر. والأسوأ من ذلك هو أنه قد يؤدي أيضًا إلى مجموعة واسعة من الآثار الجانبية والعواقب المحتملة التي لم تعرفها حتى الآن ... إلا بعد فوات الأوان.

تتراوح بعض الآثار من زيادة مستويات السكر في الدم إلى أعراض مثل الصداع والنعاس والجوع الشديد والعطش الشديد وكذلك كثرة التبول وعدم وضوح الرؤية.

يمكن أن يؤدي أيضًا إلى عواقب مالية، كما سترى بعد قليل.

الحقيقة هي أن الحفاظ على الأنسولين في درجة الحرارة المناسبة أمر بسيط، ويمكن أن يمنحك راحة البال والأمان الذي ستحتاج إليه لإدارة مرض السكري بسهولة والعيش حياة مديدة.

فيما يلي 5 أسباب مهمة تجعل VIVI Cap حافظة قلم الأنسولين الذي تحتاجه.

1. يحافظ VIVI Cap على الأنسولين عند درجة الحرارة المناسبة.

في حالة تلف الأنسولين بسبب تقلبات درجات الحرارة، فإنك تواجه خطراً كبيراً يتمثل في الاضطرار إلى زيادة جرعاتك بشكل دائم. للأسف قد تكون غير مدرك تمامًا أنك تتناول الأنسولين التالف، حيث لا يمكنك رؤية الضرر بالعين المجردة… إذا حدث هذا فأنت عرضة لتقلب مستويات السكر وأعراض مثل الصداع والنعاس، الجوع والعطش الشديد وكذلك كثرة التبول وعدم وضوح الرؤية.

آخر شيء تحتاجه عند إدارة مرض السكري هو حدوث خطأ ما. لذا فإن الطريقة الوحيدة للحصول على راحة البال والأمان والراحة التي تحتاجها هي الحفاظ على قلم الأنسولين آمنًا وسليمًا.

لذا تم تصميم VIVI Cap لحماية قلم الأنسولين حتى في درجات الحرارة القصوى. هذا يعني أنه يمكنك الإطمئنان بحصولك على الكمية المناسبة من الأنسولين دون المساس بالجودة في كل مرة. فلن يتضرر الأنسولين حتى في درجات الحرارة القصوى، مما يضمن راحة البال والأمان من خلال التأكد بحصولك على الكمية المناسبة من الأنسولين دون المساس بالجودة.

في الواقع تم التحقق من صحة VIVI Cap وفحصه علميًا في دراسة أكاديمية نشرتها جمعية السكري الأمريكية. أثبتت هذه الدراسات أن الأنسولين لن يتحلل في ظروف أو درجات حرارة مختلفة. حيث تم اختبار تقنية العزل الفائقة في VIVI Cap واستخدامها في الصناعات ذات التقنيات المتقدمة - مثل أجهزة الطيران، والعلاج بالتبريد والمركبات الفضائية. نتيجة لذلك يحافظ VIVI Cap على درجات حرارة الأنسولين آمنة حتى عند تعرضعه للضوء أو الحرارة أو السقوط العرضي.

2. VIVI Cap يجعل إدارة مرض السكري أسهل.

يمكن أن تكون إدارة مرض السكري معقدة للغاية.

أحياناً ينتهي بنا الأمر بتناول جرعات أعلى من الأنسولين بمرور الوقت لأن الأنسولين يفقد فعاليته أو يتردى بجودته. لذا نشعر بالقلق حول كيفية إدارته بشكل صحيح، ونخشى أن يتلف الأنسولين، أو أن نستعين بأكياس ثلج، التبريد المستمر، الماء، أو شحن البطارية. تعد إدارة كل هذه الأشياء أمرًا صعبًا - خاصةً عندما يكون هناك العديد من العوامل الأخرى مثل تغييرات النظام الغذائي التي قد تؤثر أيضاً على مستويات السكر في الدم!

لحسن الحظ لا يتطلب VIVI Cap أي صيانة على الإطلاق. حيث تعمل تقنية النقر على سهولة استبدال غطاء القلم بغطاء VIVI Cap. إنه مصمم خصيصًا لضمان عدم الحاجة للشحن، وأكياس الثلج والبطاريات نهائيًا. كما يمكنك حمل هذا المنتج خفيف الوزن في جيبك دون أي متاعب.

3. الراحة والجودة حتى أثناء التنقل.

الحقيقة هي أن الأنسولين يمكن أن يكون هشًا جدًا ويحتاج إلى الحماية في جميع الأوقات. هذا هو السبب في أن VIVI Cap يحمي الأنسولين الخاص بك من التجمد أو ارتفاع درجة الحرارة طوال اليوم، أي 365 يومًا في السنة. حتى أنه يتميز بالريادة العالمية بكونه أول حافظة حرارية للأنسولين مسجلة من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) ومناسبة للاستخدام اليومي لسنوات عديدة قادمة.

كما أن هذا الغطاء يجعل قلم الأنسولين الخاص بك سهل الحمل، بحيث يمكنك قضاء وقت أكثر مع عائلتك وأصدقائك، والاستمتاع بالأنشطة التي تحبها.

سواء كنت مواطنًا مسنًا قلقًا بشأن مواكبة أحفادك وأنشطتهم، أو تسافر للعمل، أو حتى إذا كنت تقضي الكثير من الوقت خارجاً أو تشارك في أنشطة رياضية… فلا يمكن أن يكون هناك حل محمول أفضل من VIVI Cap أثناء التنقل. يمكنك الآن الذهاب للصيد وركوب القوارب والسباحة والسفر والتزلج دون الحاجة إلى أخذ عبوة تبريد إضافية.

4. يساعد على التأكد أن انخفاض فاعلية الأنسولين لن يكون أبدًا سببًا لعدم استقرار نسبة السكر في الدم مجدداً

تسمح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بفقدان فاعلية تصل إلى 5٪ في ظروف تخزين مثالية. في الحين ان ظروف التخزين غير المثالية (التي تحدث طوال اليوم)، من المرجح أن يفقد الأنسولين فعاليته. هذا يعني أنك قد تكون أكثر عرضة للإصابة بارتفاع غير متوقع في مستويات السكر في الدم وزيادة الآثار الجانبية بشكل يومي.

لكن معظم الناس لا يدركون أن الأنسولين هش وعرضة لدرجات الحرارة القصوى. حتى التغييرات الطفيفة في درجة الحرارة بشكل يومي، قد تؤدي إلى فقدان كبير في فاعليته أو غير فعال بالكامل.

تذكر: يمكن تعريف "الحالة المعيبة" بأنه عندما تحمل الأنسولين في الحقيبة عند العمل، الشاطئ أو عندما تسافر إلى أماكن جديدة بالسيارة، الطائرة أو القطار. هذه المواقف المتفاوتة هي الأسباب الأساسية لفقدان فعالية الأنسولين، مما يجعله أقل فعالية أو غير فعال تمامًا.

رغم ذلك، يمكنك عبر استخدام VIVI Cap من حمل الأنسولين معك أينما ذهبت دون أي قلق من التلف، أو الضرر، أو فقدان الفاعلية وغيرها من المشاكل. فهو يمنح مستخدمي قلم الأنسولين الإحساس المطلق بالحرية وراحة البال.

5. يتميز VIVI Cap بأحدث التقنيات التي تساعدك في توفير المال.

هل تعلم أن تكلفة استبدال قلم الأنسولين التالف تزيد عن 100 دولار؟ مما يجعله أمر حتمي بجدية!

أضف إلى هذه الزيارات المحتملة لغرفة الطوارئ بسبب الانخفاض الشديد في مستويات السكر بالدم والناجم عن الأنسولين غير الفعال أو الأقل فاعلية ... لذا فجأة ستواجه نفقات إضافية غير متوقعة بآلاف الدولارات، والتي يمكن أن تكون مدمرة ماليًا وعاطفيًا.

إذا كنت تعتقد أن VIVI Cap سيكون مكسباً، فلن تكون بعيدًا عن الحقيقة! بصرف النظر عن أسعاره المعقولة، يوفر لك VIVI Cap أيضًا التكاليف غير الضرورية للأنسولين التالف، مع ضمان حصولك على الفائدة بأموالك!

احصل على VIVI Cap اليوم!

تسوق الآن